الانتقال الى المحتوى الأساسي

عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

وحدة الشراكات وخدمة المجتمع

نبذة عن الوحدة



انطلاقا من توجيهات الإدارة العليا بالجامعة وتأصيلاً لدور عمادة خدمة المجتمع في المشاركة بمهامها في المسؤولية الاجتماعية والتي تهدف إلى زيادة الوعي والثقافة وكذلك المشاركات المجتمعية التطوعية من خلال الفعاليات الثقافية والعلمية مثل الندوات والمحاضرات والنشرات التوعوية.



الأنشطة المجتمعية

إنطلاقاً من رؤية واهداف عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة الملك عبدالعزيز للمساهمة في التنمية المجتمعية أطلقت العمادة مبادرات تثقيفية لنشر محتوى الثقافة والتوعية لتمكين جميع افراد المجتمع في مجالات متعددة و من هذا المنطلق فإن العمادة تهدف إلى رفع المستوى المعرفي في مختلف المجالات التي تعزز قدرات الشخص لتلبية إحتياجاته من خلال برامج وفعاليات وحزم تدريبية و ورش عمل .

اضغط للمزيد



TEDxKAU

تنظمه عمادة خدمة المجتمع و التعليم المستمر بجامعة الملك عبدالعزيز. ومصممون على تزويد ضيوفنا بفرصة ملهمة لتوسيع آفاقهم وتحقيق آمالهم. انه حقاً الحدث الأكثر إلهاماً في العالم. و نحن مؤمنون بأهمية بناء ثقافة الإبداع وتلاقح الأفكار الإبداعية والجديدة التي تستحق الانتشار

للمزيد اضغط هنا



أكٌن

أمسية جماهيرية تفاعلية ترفيهية. تنظمها جامعة الملك عبدالعزيز عبر عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر تقدم من خلالها تجارب أناس من جميع فئات المجتمع، يشاركون قصصهم الملهمة والمتنوعة في مختلف مجالات الحياة وكيف كانت رحلتهم نحو التغيير بحلوها ومرها ساعين لتحقيق أهدافهم وخلق نجاحات على مستوى الفرد والمجتمع.

اضغط للمزيد


اتصل بنا



                    

   شطر الطلاب

          65442

      

        البريد الإلكتروني

           dcsce.sru@kau.edu.sa

         

شطر الطالبات

        26266

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 2/12/2020 11:53:38 AM