الأسئلة المتكرره

لاضافة سؤال جديد اضغط هنا

عام
269 / اود ان استفسر عن مبلغ انا دفعتة هل يمكن استرجاعه
270 / متى التقديم للانتساب المدفوع ؟
271 / أطلب حساب البنك للتسديد برسوم الجامعه لذا طلب منكم رقم الحساب للأيداع عن طريق البنك
272 / عند تقديم طلب تسجيل طالب انتساب كيف يكون الدفع ومتى يحظر الطالب للجامعة ؟
273 / أريد الانتساب في كليه الآداب ,هل لابد من اختبار القدرات ام انه ليس مطلوب؟
274 / كيفبة التسديد عن طريق الصراف الالي للمنتسبين؟
275 / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود ان اعرف اين اذهب لاقدم اعفاء لرسوم الترم المقبل علما بان لدي اوراق تثبت المستوى المعيشي الذي اعانيه الرجاء الرد في اقرب وقت ممكن ولكم مني جزيل الشكر اختكم..
276 / السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة من قبل 3سنوات دفعت رسوم 3000 ريال واللة العالم انني كنت استلف المبلغ لاكمال دراستي الجامعية وبعدعا الحمد للة قالو لازم تدفعي ودفعت تاني يوم جات المنحة فانا اطالب بارجاع مبلغي وتعبت كثير واللة انا محتاجة للمبلغ لان ظروفي جدا سيئةهم وعدوني بارحاعة لكن الى الان لم يتم
293 / هل يحق لي الاعفاء من الرسوم لان معدلي 4,9
 طلاب
285 / كيف يمكن الالتحاق بدبلوم الفندقه والسياحه لطالبات ؟
286 / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ابي اقدم طلب اعفاء على رسوم الانتساب وين اقدمه علما باني كذا مره ارسلت وماجاني اي ردالرجاء الرد في اسرع وقت ممكن ولكم جزيل الشكر
287 / السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عزيزي او عزيزتي المتطلعه على رسالتي انا اكثر من مره ارسلكم وما يجيني اي رد ابي اقدم طلب اعفاء على رسوم الانتساب او التحويل الانتظام علما بان لي ظروف لاتسمح لي بان ادفع هذا المبلغ ولدي اثبات على ما اقوله واواق اصليه تثبت لكم هذا الشي ولكم مني جزيل الشكر والعرفان ارجو الرد في اقرب وقت ممكن ..
288 / اود ان استفسر عن كيفية التقديم للترم الصيفي لطلاب السنة التاهيلية
289 / السلام عليكم كيف اقدم للترم الصيفي ؟ عشان المواد الااخد فيها F ؟ شكرا
290 / أريد استفسار عن التيرم الصيفي لطالبات الانتساب
292 / انهيت المستوى الأول , فكيف يمكنني أن أدفع رسوم المستوى التالي ؟؟
319 / أريد أن أسجل إنتساب علماً بأني خريج ثانوية عامة قسم علوم إدراية و إجتماعية لعام 1425 - 1426 هـ بنسبة 85% و درجة القدرات 77% ؟ هل أستطيع التسجيل لديكم إنتساب ؟ وما هي الشروط المطلوبة لقبولي منتسب ؟
320 / س/ماهي مواد الترم الصيفي الخاااصة بقسم المحاسبة؟كيف اعرف المواد الخاصة بصيفي عن طريق الموقع؟
321 / يوم وتاريخ التسجيل في الترم الصيفي لهذا العام ؟
2127 / انا طالب منتسب وبيقى علي 6 ساعات واتخرج وارغب بالحصول علي ترم صيفي ويتم اعفئي من الرسوم
 موظفين
291 / انا من المنتسبين هذا العام للجامعه ووالله ان هذه الرسوم تصعب علي كثيراً كيف استطيع الحصول على أعفاء منها؟ وارغب في الافاده عن طريقة اثبات الضروف المعتمده لدى الجامعه...